غدا النطق بالحكم على المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها بكفر الدوار

آخر تحديث: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 1:20 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

تنظر محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، برئاسة المستشار محمد أبو يدك، وعضوية المستشارين حسام أبو سالم ومحمد هاني مبارك، وسكرتارية عبد العزيز فخري، غدا السبت جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها، على أثر قيامه بمحاولة التحرش جنسيًا بها، وعندما رفضت الامتثال لأمره، قام بذبحها وطفليها.

وترجع أحداث الواقعة، عندما ورد إخطارًا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من مركز شرطة كفر الدوار، يُفيد بوقوع جريمة قتل 3 أفراد من أسرة واحدة، وهم: (ياسمين على محمد أحمد - ٢٣ عامًا)، و(على إسلام محمد فتحي - ٣ أعوام)، و(محمد إسلام محمد فتحي - ٣ أعوام)، وعلى الفور انتقل المقدم
احمدالمسيرى رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول المنزل والتحري عن ملابسات الواقعة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في الكشف عن ملابسات جريمة مذبحة كفر الدوار، والقبض على المتهم، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة (علي. ي. أ)، سائق وابن عم "الأم"، وارتكب الجريمة عند تواجده في المنزل لمساعدة الضحية في ترتيب محتويات المنزل الجديد، وأثناء تواجده راودها عن نفسها ورفضت وتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعًا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينًا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا ينفضح أمره، وفر هاربًا، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved