ريال مدريد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام فياريال في الدوري الإسباني

آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 11:46 م بتوقيت القاهرة

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فياريال خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يقدم الريال العرض المنتظر منه في هذه المباراة، وكان فياريال أكثر خطورة من الريال ولكنهما اكتفيا بحصد نقطة.

ورفع الريال رصيده إلى 17 نقطة لكنه حافظ على صدارة جدول الترتيب ، كما رفع فياريال رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر.

وبهذا التعادل حافظ الفريقان على سجلهما خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

حيث أصبح هذا التعادل هو الثاني للريال مقابل خمس انتصارات، فيما أصبح هذا التعادل هو الخامس لفياريال، الذي لديه مباراة مؤجلة، في الدوري مقابل الفوز في مباراة وحيدة.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما فرض الريال سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، ولكنه فشل في تشكيل أي خطورة حقيقية على مرمى فياريال، الذي كان لاعبوه أكثر واقعية واعتمدوا على تضييق المساحات مع شن الهجمات المرتدة.

وكاد فياريال أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 13 عندما توغل أرناوت دانجوما من الناحية اليسرى ودخل منطقة جزاء الريال وسدد كرة أرضية قوية حولها تيبو كورتوا، حارس المرمى، بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل.

وبمرور الوقت اكتسب فريق فياريال الثقة واستحوذ على الكرة وبادر بشن هجمات منظمة على مرمى الريال لكنها لم تشكل خطورة حقيقية على المرمى خاصة وأن لاعبي الريال تراجعوا لوسط ملعبهم للحفاظ على نظافة الشباك، لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 35 والتي شهدت اعتراضات كبيرة من لاعبي الريال على الحكم لعدم احتسابه ركلة جزاء بعدما قام راؤول ألبيول باعتراض ناتشو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 38 كاد فياريال أن يسجل هدف التقدم عندما لعبت تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة جزاء الريال لمسها باكو ألكاسير لتصل إلى دانجوما الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى لكنها جاءت بعيدة عن المرمى.

ومر الوقت المتبقي من الشوط الأول بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهايته فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، فرض الريال سيطرته على مجريات اللقاء وبادر بشن هجمات متتالية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل تراجع فياريال لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وكاد فياريال أن يفتتح التسجيل من هجمة مرتدة في الدقيقة 55 عندما وصلت الكرة إلى دانجوما على حدود منطقة جزاء الريال وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها كورتوا.

وشهدت الدقيقة 57 إضاعة فياريال لفرصة هدف مؤكد عندما لعبت ركلة حرة إلى داخل منطقة جزاء الريال هيأها خوان فويث برأسه ليلمسها باكو ألكاسير داخل منقطة الست ياردات لتبتعد عن يدي كورتوا لكن باو توريس فشل في اللحاق بها لوضعها إلى داخل المرمى الخالي.

بعدها استمرت سيطرة الريال على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم وسط تراجع من فياريال واعتماد على الهجمات المرتدة، ولكنهما فشلا في تشكيل أي خطورة على المرميين لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved