محافظ الجيزة يوجه برفع كفاءة جميع كباري المشاة للتسهيل على المواطنين

آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 2:24 م بتوقيت القاهرة

تواصل محافظة الجيزة مجهودات رفع كفاءة كباري المشاة بكل الأحياء والمراكز لتيسير حركة تنقل المواطنين والتسهيل عليهم، حيث تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أمس، أعمال تطوير ورفع كفاءة كباري مشاة المطافي والمطحن بشارع ربيع الجيزى وهي التي تربط بين أحياء العمرانية وجنوب الجيزة وبين مناطق المنيب والبكباشى والقصبجى.

كما تابع محافظ الجيزة، أعمال التطوير التي تم الانتهاء منها والتي شملت رفع كفاءة السلالم وتدعيمها بالرخام والمساند الحديدية، بالإضافة إلى تركيب كشافات إنارة ليد وطلاء جسم الكوبري والممرات ومقاعد الجلوس وتركيب كاميرات مراقبة بالكباري بالكامل لتدعيم عناصر الأمان.

وكلف المحافظ، رئيس حي جنوب الجيزة، بضرورة تخصيص ورديات عمل لمتابعة حالة النظافة بالكوبري على مدار اليوم وعدم السماح بتواجد المخلفات مع الاهتمام برفع كفاءة محيط الكباري من حيث أعمدة الإنارة ورفع أية مخلفات.

وخلال الجولة تفقد المحافظ ممرات كباري المشاة، مشدداً على عدم السماح بوجود أية إشغالات أو باعه جائلين لعدم إعاقة حركة المارة، كما وجه بضرورة استكمال خطة تطوير ورفع كفاءة كباري المشاة بكافة قطاعات المحافظة للتسهيل على المواطنين.

وعقب الجولة تفقد محافظ الجيزة حالة النظافة والإشغالات بشوارع ربيع الجيزى والبحر الأعظم و٦ أكتوبر وميدان الجيزة، مشدداً على ضرورة تكثيف حملات رفع الإشغالات وعدم السماح للمطاعم بالتعدي على الطريق العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved