أوستين أموتو: المصري خدعني بالتوقيع على عقد «مزور».. وتمنيت اللعب للزمالك

آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2022 - 3:51 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

كشف أوستين أموتو، مهاجم المصري السابق والاتحاد السكندري الحالي، كواليس رحيله عن ناديه السابق، مؤكدا أنه تم خداعه بعقد (مزور) ليوقع عليه لتجديد عقده.

وقال أوستين، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "الحياة": «لم أرغب في مغادرة المصري بهذه الطريقة، لقد رحلت من الأبواب الخلفية، واجهت عددا من التحديات هناك منها سداد الراتب، اللاعبون الافارقة يواجهون مشاكل هم لم يسددوا لي راتبي على مدار 5 أشهر ولم أشكو من ذلك».

وأوضح: «لم يتصل بي أحد في النادي المصري ولم يتواصل معي أحد، هذا أمر غير احترافي على الإطلاق، وكنت أتوقع من المصري أفضل من ذلك، ووجدت الفريق يتراجع وكانت هناك محاولات لتحسين الوضع، وأتقدم بالشكر لكل جمهور النادي، لكني كنت أتمنى أن أودعهم بشكل أفضل من ذلك ولكن اضطررت للمغادرة من الأبواب الخلفية».

وتساءل، أوستين قائلا: «كيف يحدث ذلك مع لاعب أجنبي؟، كنت ألعب لهذا النادي لعدة سنوات وكان من حقي أن أقدم شكوى للفيفا ولم أفعل ذلك، ولم أحصل على باقي مستحقاتي من المصري حتى الآن، فوجئت بعدم وجود اسمي في قائمة الموسم الجديد، والرئيس الجديد كان شخصا لطيفا وكان يتعامل معي بشكل جيد».

وسرد: «لم أكن أعرف مصيري مع النادي وكان يتحدث معي كأب لي وأبلغني أنني لاعب حر، وشعرت بغضب فإذا كنتم لا تريدون اللاعب فعليكم أن تخبروه بطريقة أفضل من ذلك، لقد خدعني النادي المصري وقدموا لي عقدًا غير صحيح، ومزيف للتوقيع، وشعرت بالغضب تجاه النادي بعدما خدعتني الإدارة بعقد مزيف وغير مسجل في اتحاد الكرة».

وانتقل للحديث عن الاتحاد السكندري، قائلا: «سعيد بانضمامي للاتحاد السكندري واللاعبون والمدرب رحبوا بي بشكل جيد، أشعر أنني في بلدي الثاني، سوف أؤدي بشكل جيد مثلما فعلت في الموسم الماضي».

وحول تقديم القطبين عرض لضمه، من سيفضل؟، أجاب: «أنا دائمًا كنت أفكر في الزمالك حتى قبل انضمامي للمصري وتمنيت أن ألعب له، وفي كل مرة كنت اواجهه أبذل كل ما في وسعي، فأنا أحبه جدًا».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved