فيديو.. عمرو أديب: هدفا حسين الشحات أمام النادي الإثيوبي بصناعة إمامية عاشورية

آخر تحديث: الإثنين 25 سبتمبر 2023 - 2:37 ص بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

علق الإعلامي عمرو أديب، على انتصار النادي الأهلي على نادي سانت جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أديب خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأحد: «أذكر بكل أسف وكل حزن أن هدفي حسين الشحات بصناعة إمامية عاشورية.. الهدف الأول أرسل الكرة مباشرة إلى الشحات، وفي الهدف الثاني أرسل الكرة لمحمود كهربا وهنا أيضا بكل أسف وحزن، وكهربا لعبها بالعرض لحسين الشحات».

وأضاف أن حسين الشحات يعيش أفضل فتراته مع النادي الأهلي، كما أن لقب إمام عاشور الجديد هو إمام أسيست، في إشارة إلى أن لاعب الزمالك السابق واصل للمباراة الثانية تواليا ممارسة هواية صناعة الأهداف مع الأهلي.

وتابع: «إمام عاشور مش بيعمل شيء غير إنه يعمل أسيست ويروح يبوس.. وكهربا يقوله كفاية بوس خليني أبوس أنا شوية.. يقوله لأ أنا اللي هبوس لإني أنا اللي عامل الأسيست وأنا اللي أبوس».

ووضع الأهلي قدما ونصف في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بالفوز ذهاب على نادي سانت جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة سجلها حسين الشحات (الأول والثاني) وأحمد عبد القادر.

والمباراة التي أقيمت مساء الأحد على ستاد القاهرة، هي مباراة النادي الإثيوبي بعدما تعذرت إقامة المباراة في بلاده لعدم ملائمة ملعبه لشروط الاتحاد الإفريقي، فيما نجحت إدارة الأهلي في إقناع نظيرته في سانت جورج، باستضافة القاهرة لمباراة الذهاب، علما بأن مباراة الإياب ستُقام يوم الجمعة المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved