المسرح المكشوف بالأوبرا يستضيف «كأنك تراه» 3 ليال تبدأ من بعد غد

آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 10:09 م بتوقيت القاهرة

يستضيف المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية العرض المسرحي المتميز"كأنك تراه"إنتاج مسرح الطليعة التابع للبيت الفني للمسرح، على مدار 3 ليال اعتبارا من بعد غد الثلاثاء والأربعاء والخميس.

ويعتبر "كأنك تراه"من العروض المسرحية المتفردة التي قدمها مسرح الطليعة في أكثر من موسم مسرحي،حقق خلالها العرض نجاحا جماهيرا كبيرا،لما قدمه من شكل جديد للسيرة العطرة لسيدنا محمد صلى الله علية وسلم.

ويناقش العرض عددا من مشاكل المجتمع المصري المعاصر مثل الهوس بالتكنولوجيا والزواج وأعبائه المادية وإنشغال الأباء عن الأبناء والغش والكذب والإرهاب والتحايل باسم الدين لتحقيق المكاسب وغيرها من القضايا،من خلال استحضار شخصية الصحابي"أويس القرني"الذي أدرك زمن النبي محمد ولم يراه وشهد له النبي بالصلاح والايمان محاولا تغيير ما طرأ على عالمنا من تدني في الأخلاق والمبادئ،متبعا مبادئ وأخلاق رسولنا الكريم والتي يجب أن يحتذى بها.

"كأنك تراه"من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بقيادة الفنان شادي سرور،ومن تأليف نسمة سمير،وإخراج ماهر محمود،وبطولة محمد يونس،سامح فكري،ماهر محمود،أحمد هاني،ومجموعة من المنشدين،موسيقى وألحان محمد عزت،أشعار محمد بهجت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved