نابولي يفلت من كمين بينفينتو ويقفز للمركز الثاني بالدوري الإيطالي

آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 6:11 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أفلت نابولي من كمين مضيفه بينفينتو وقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم بالمرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي والتي شهدت أيضا تعادل بارما مع سبيزيا 2 / 2 وفوز كالياري على كروتوني 4 / 2 .

وقفز نابولي إلى المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام ساسولو وبفارق نقطة واحدة خلف ميلان المتصدر فيما تجمد رصيد بينفينتو عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

وأنهى بينفينتو الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله روبرتو إنسيني في الدقيقة 30 ولكن شقيقه الأكبر لورنزو إنسيني تعادل لفريقه نابولي في الدقيقة 60 قبل أن يحرز أندريا بيتانيا هدف الفوز لنابولي في الدقيقة 67 .

وقلب كالياري تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 4 / 2 على كروتوني ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويتقدم إلى المركز العاشر مؤقتا وتجمد رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وتقدم جونيور ميسياس بهدف لكروتوني في الدقيقة 21 ورد كالياري بهدفين سجلهما شارالمبوس كيرياكو وجيوفاني سيميوني في الدقيقتين 25 و35 .

وتعادل سالفاتوري مولينا بهدف لكروتوني في الدقيقة 43 ثم سجل ريكاردو سوتيل وجواو بيديو جلفاو هدفين آخرين لكالياري في الدقيقتين 45 و84 .

وشهدت الدقيقة 48 طرد لوكا تشيجاريني لاعب كروتوني لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تعادل بارما مع سبيزيا بهدفين سجلهما ريكاردو جايلولو ويوراي كوتشكا في الدقيقتين 34 و90 مقابل هدفين سجلهما جوليان شابوت وكيفن أجوديلو في الدقيقتين 28 و31 .

وبهذا ، أفلت بارما من فخ الهزيمة بهدف في الوقت القاتل ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر مقابل خمس نقاط لسبيزيا في المركز الثالث عشر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved