ضربها حتى الموت وحلق شعرها.. امرأة شابة تفارق الحياة على يد زوجها في الدقهلية

آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 8:38 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

فارقت ربة منزل في الدقهلية الحياة بعد أن ضربها زوجها على رأسها حتى أصيبت بنزيف داخلي في الدقهلية.
واتهم شقيق المجني عليها، الزوج بالتسبب في وفاة شقيقته، موضحا أن المتهم طلب من زوجته المجني عليها منذ 10 أيام أن تضمنه في قرض فرفضت فضربها وعذبها حتى توفيت.
وأضاف شقيقها أن الزوج أحضر لها طبيبا فطلب منه نقلها إلى مستشفى نبروه المركزي قبل أن تفارق الحياة.
تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة نبروه، بورود بلاغ من مستشفى نبروه المركزي، وصول "نوسة محمد زكي، 29 سنة" من قرية نشا دائرة المركز، جثة هامدة وأكد الأطباء وفاتها منذ فترة، وعليها أثار ضرب وتعذيب.
واتهمت أسرة المتوفاة زوجها ويدعي "سيد ع. ا."، 37 سنة، بقتلها.
وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض عليه واعترف أنه ضرب زوجته، بسبب رفضها الحصول على قرض وأحضر لها طبيب إلا أنه فوجئ بوفاتها.
وقالت آية شقيقة المتوفاة إن شقيقتها سبق وأن حصلت على قرض باسمها، لكن زوجها صرف النقود ورفض السداد وتضامنت معها أختنا الكبرى حتى تمكنتا من سداده إلا أنه منذ 10 أيام طلب من شقيقتي الحصول على قرض جديد باسمها فرفضت وبدأ في ضربها وتعذيبها وحلق شعرها.
وأضافت: "شقيقتي كان تريد أن تعيش لتربي أبنائها رغم سلوك زوجها، تحملت الضرب، إلا أنه في المرة الأخيرة تسبب لها في نزيف داخلي، ولما وجدها طبيب بالقرية طلب من الزوج نقلها إلى المستشفى وهناك أكدوا وفاتها لأن وجهها وجسمها كله عليه أثار ضرب".
وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved