الزمالك يعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة جلال إبراهيم

آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 11:33 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الحداد لمدة ثلاثة أيام بعد وفاة المستشار جلال إبراهيم الرئيس الأسبق للنادي ووالد أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة الحالي.

كما قرر مرتضى منصور أن يرتدي لاعبو الزمالك شارة سوداء على ذراعهم في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا والمقرر لها الساعة 4 عصرا.

وكتب مرتضى منصور في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نظرا لوفاة أخي الأكبر وأستاذي ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة، معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ولحزننا جميعا على فراقه وأصبح من الواجب اتخاذ القرارات الآتية».

وأوضح: «إعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام، كما يرتدي اللاعبين شارة سوداء على ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام على أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرا. وأن أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد على روحه الطاهرة».

وتابع: «إقامة صلاة الجنازة على روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانه من داخل النادي الذي أفنى حياته في خدمته إلى مثواه الأخير. وتأجيل زيارة مرتضى منصور إلى النادي والمقرر لها اليوم الخميس في السادسة مساء إلى الأسبوع المقبل يوم الخميس في الخامسة مساء».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved