مرسيدس وبي.إم.دبليو وجنرال موتورز تستدعي أكثر من 220 ألف سيارة في كوريا الجنوبية

آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 10:28 ص بتوقيت القاهرة

في حلقة جديدة من مسلسل استدعاء السيارات بكوريا الجنوبية بسبب وجود عيوب فنية فيها.

أعلنت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل الكورية الجنوبية اليوم الخميس اعتزام 3 شركات كبرى استدعاء أكثر من 220 ألف سيارة في البلاد لإصلاح أجزاء معيبة فيها.

وأشارت الوزارة إلى أن شركات بي.إم.دبليو - كوريا التابعة لمجموعة بي.إم.دبليو الألمانية العملاقة ومنافستها مرسيدس بنز كوريا التابعة لشركة مرسيدس بنز الألمانية أيضا إلى جانب جنرال موتورز آسيا والمحيط الهادئ ستستدعي 223333 سيارة من 84 طرازا مختلفا.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن بي.إم.دبليو تعتزم تغيير مبردات إعادة تدوير غاز العادم التي تم تحديثها تدريجيا في السيارة بي.إم.دبليو 520 دي ابتداء من يوم 29 نوفمبر الحالي.

واعتبارا من يوم 26 من الشهر الحالي، ستستدعي جنرال موتورز السيارة كاديلاك سي.تي6 لإصلاح المصابيح الجانبية بسبب نقص درجة السطوع، بينما تستدعي مرسديس بنز السيارة إس 400 دي فور ماتيك لإصلاح مسامير ملولبة معيبة في ملاقط الفرامل الأمامية بدءً من يوم 29 من الشهر الجالي.

وكانت وزارة النقل، أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي أن خمس شركات تصنيع واستيراد سيارات، بما فيها كيا كورب ثاني أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية، ستستدعى طواعية 135577 سيارة بسبب وجود أجزاء معيبة فيها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved