احتفالية طريق الكباش.. وائل الفشني: مكنتش قادر أمشي من الخوف حتى وقفت أمام السيسي

آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 11:24 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الفنان وائل الفشني، مقدم أغنية «الأقصر بلدنا» باحتفالية طريق الكباش، إن فرحته لا تقدر بثمن، متوجهًا بالشكر إلى الله على توفيقه له للمشاركة ضمن الاحتفالية.

وتوجه خلال تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس، بالشكر إلى المايسترو نادر عباسي الذي رشحه للعمل، قائلًا إنه كان خائفًا في بداية تقديم الأغنية أمام المسؤولين.

وأضاف: «أول ما خرجت على المسرح كنت مش قادر أمشي من الخوف حتى وقفت أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وشعرت أنني وسط أهلي، غنيت بطلاقة وكنت سعيدا للغاية وتحول الخوف إلى فرحة غريبة».

وذكر أن قدر الله السبب في إعطاء المايسترو نادر عباسي الشرف له للمشاركة في الاحتفالية، موجهًا الشكر إلى الإعلامي شريف عامر؛ بسبب اللقاء الذي أجراه معه في البرنامج.

وافتتحت وزارة السياحة والآثار، مساء اليوم الخميس، طريق الكباش بالأقصر، بعد مرور سنوات طويلة من العمل والترميم بالطريق، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وحضور دولي لافت من قبل سفراء الكثير من الدول ومسؤولين دوليين.

وتضمن احتفال «الأقصر.. طريق الكباش» موكبا فنيا ضخما يسير وسط الطريق التاريخي، إيذانا بافتتاحه للزيارة لأول مرة أمام السياح، ويهدف الحدث إلى الترويج السياحي لمدينة الأقصر وإبراز مقوماتها السياحية والأثرية المتنوعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved