بازل السويسري يهزم كيرات ألماتي الكازاخي في دوري المؤتمر الأوروبي

آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 8:24 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

فاز بازل السويسري على مضيفه كيرات ألماتي الكازاخي 3 / 2، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثامنة بدوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

ورفع بازل، الذي كان قد ضمن تأهله لمرحلة خروج المغلوب في وقت سابق من دور المجموعات، رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة عن كارباج أغدام الأذربيجاني الذي سيستضيف أومونيا نيقوسيا القبرصي في وقت لاحق من اليوم الخميس.

على الجانب الأخر تجمد رصيد كيرات ألماتي عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وتقدم كيرات ألماتي عن طريق فاجنر لوف في الدقيقة 24، قبل أن يسجل أرثر كابرال هدف التعادل لبازل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 60 سجل كامو هوفنسيان هدف التقدم مجددا للفريق الكازاخي، قبل أن يسجل إدين زيجروفا وباتيم كاسامي هدفين لبازل في الدقيقتين 69 و73.

وفي المجموعة الثانية، عزز فلورا تالين الاستوني أماله في بلوغ الدور المقبل عقب فوزه على ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي 1 / صفر.

وسجل مارتن ميلر هدف المباراة الوحيد لفلورا تالين في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.

ورفع فلورا تالين رصيده إلى خمس نقاط بفارق نقطتين خلف بارتيزان بلجراد ، فيما يتصدر جينت البلجيكي، الذي ضمن تأهله للدور المقبل، المجموعة برصيد عشر نقاط ويحل ضيفا في وقت لاحق من اليوم الخميس على أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي متذيل الترتيب برصيد نقطتين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved