بعد وصفه «مبارك» بـ«المخلوع».. أحمد موسى لـ«وزير الري»: «الكلمة دي تقولها وانت قاعد على الترعة»

آخر تحديث: الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 11:28 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا على الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري؛ بسبب وصفه للرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، بـ«الرئيس المخلوع»، خلال مشاركته في اجتماع لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، بمجلس النواب اليوم.

وقال «موسى»، في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، «وزير الري حر في كلامه عندما يكون جالسًا على القهوة، لكن عندما يتحدث في الحكومة أو داخل مجلس النواب فيجب أن يكون حديثه حديث رجل مسؤول، وميقولش كلام قهاوي».

وأضاف أن «عبد العاطي قال اليوم كلام مصاطب، لا يخرج من لسان وزير أو سياسي»، متابعًا: «كلمة مخلوع دي يقولها الإخوان أو الطابور الخامس، مش وزير محترم في حكومة محترمة وفي عهد محترم».

وتوجه بحديثه لـ«عبد العاطي»، متسائلًا: «مين قالك إنه اتخلع؟، انت جبت منين الكلمة دي؟، واتعلمتها في أي كتاب وفي أي فصل من فصول الري؟، وهل يليق بوزير في الحكومة أن يكون هذه الكلمة غير المنضبطة؟، وهل سمعت الرئيس عبد الفتاح السيسي أو المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أو أي مسؤول يقول هذه الكلمة؟».

وتابع حديثه، قائلًا: «انت مش قاعد على الترعة يا سيادة الوزير، الكلمة دي تقولها وانت قاعد على الترعة أو المصطبة مش في مجلس النواب»، مشيرًا إلى أن «المرة الوحيدة التي ذكر فيها السيسي سيرة مبارك قال عنه الرئيس ولم يقل حتى الأسبق؛ لأنه راجل لسانه عفيف، ومبيقولش العيبة».

جدير بالذكر أن الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، قد وصف الرئيس الأسبق، حسني مبارك، بـ«الرئيس المخلوع»، وذلك أثناء مشاركته في اجتماع لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثورة الحيوانية بمجلس النواب، للرد على طلبات الإحاطة حول الوضع المائي لمصر، وآخر تطورات ملف سد النهضة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved