مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة فى حريق شقة بالمرج

آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 12:30 م بتوقيت القاهرة

محمد أبوعوف وعاطف محمود :

لقى 5 أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة، اليوم الثلاثاء، بمنطقة المرج، إثر نشوب حريق داخل شقتهم بالطابق السادس بأحد العقارات بمنطقة عزبة النخل، فيما أنقذت قوات الأمن طفلة من الموت أثناء السيطرة على الحريق.

وتلقى اللواء انتصار منصور، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارا من غرفة العمليات بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة عزبة النخل التابعة لحى المرج، وأمر بالدفع بـ 4 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة التى فرضت كردونا أمينا فى محيط الحريق.

وفور وصول قوات الدفاع المدنى إلى مكان الحريق تمكنت من الصعود على سلم العمارة والوصول إلى الشقة المحترقة وتمكنت من إنقاذ طفلة أثناء عمليات الإطفاء، وتبين من المعاينة وفاة 5 أشخاص تعرضوا للاختناق بسبب شدة الحريق فيما التهمت النيران جميع محتويات الشقة.

من جانبها، انتقل فريق من نيابة المرج بإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، وأمرت النيابة بانتداب فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق وما إن كانت وجود شبهةجنائية من عدمه، وكشفت التحقيقات أن 5 أشخاص توفوا نيتجة الاختناق وهم من أسرة واحده، وصرحت النيابة بدفن الجثث وتسليمهم إلى ذويهم بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على أسبابها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved