باتشيكو: طالبت لاعبي الزمالك بعدم تكرار فارق الـ 20 نقطة مع الأهلي في الدوري

آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 1:07 م بتوقيت القاهرة

الشروق

كشف جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك سبب الاعتماد على إسلام جابر بمركز الظهير الأيسر في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنه يتمنى عودة مؤمن زكريا إلى الأبيض مُجددًا.

وقال باتشيكو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس على شاشة النهار :"لاعب أختاره من ولايتي الأولى لينضم للزمالك حاليا؟ مؤمن زكريا، كان لاعبًا ذكيًا جدا، يستطيع قراءة اللعب قبل زملائه ولذلك كان يسجل الكثير من الأهداف.. أيضًا باسم مرسي نحتاجه في الفريق الحالي ولكن بنفس مستواه في فترة ولايتي الأولى".

وأضاف :" إسلام جابر ظهير أيسر ضد الأهلي ؟ إنه يلعب بالقدم اليسرى ولعب جيدا في وسط الملعب ولم يكن هناك أي اختيار لي بعد إصابة عبد الله جمعة بكورونا لو أتيحت لي الفرصة كنت أعدت أحمد أبو الفتوح من سموحة.. الاتحاد الإفريقي أجل مباراة الرجاء مرتين لإصابة لاعبيه بكورونا، وكنت أتمنى تأجيل نهائي إفريقيا بالمثل".

وعن الهزيمة من الأهلي :"لو تسديدة زيزو التي جاءت في القائم جاءت هدفا لكنا فزنا، ولكننا استقبلنا هدفا في وقت أصبح التعويض معه صعبا.. لم أستطع في اليوم التالي لنهائي إفريقيا الخروج من منزلي بسبب الحزن من الهزيمة.. وأعتقد أنه لو تواجد الونش وأوباما وعبد الله جمعة ضد الأهلي لكانت فرصنا في الفوز أكبر".

وواصل البرتغالي :"قلت للاعبين لا أريد تكرار فارق الـ20 نقطة مع الأهلي في الدوري مجددا، الآن نحن نتساوى معه ونتنافس بقوة، ومنذ قيادتي للزمالك الموسم الماضي حصدت نفس عدد النقاط في الدوري مثل الأهلي.. هم تعاقدوا مع لاعبين بملايين ونحن لم نتعاقد وكل اللاعبين الجدد نتاج صفقات الإدارة السابقة".

وتابع باتشيكو :"احتياجات الزمالك ؟ طلبت عودة رزاق سيسيه من الإعارة منذ الموسم الماضي، لاعب جيد جدا، ونحتاج لمهاجم، مصطفى محمد لو غاب لأي سبب أضطر للدفع ببنشرقي في الهجوم خاصة بعد إصابة عمر السعيد كذلك، واستبعدت مصطفى محمد وساسي من المباريات لأنهما لم يتدربا بشكل كاف وأحاول أن أكون عادلا".

واستطرد :"تدريب الأهلي مستقبلا ؟ لا أستطيع معرفة المستقبل، لدي خبرات في الحياة قالوا أشياء عن أندية وخالفوا ما قالوه، أقدر الأهلي ولدي صداقة مع مانويل جوزيه مدربي وصديقي ونتحدث أسبوعيا، والأهلي مؤسسة معروفة لكن حبي حاليا للزمالك".

وأتم :"مانويل جوزيه وجيسوالدو فيريرا مدربان مميزان، جوزيه كان مدربي وصديقي كل منهما له أسلوب خاص، فيريرا أكاديمي أكثر وجوزيه كان لاعب كرة كبير، لا أريد تقييم أي منهما، جوزيه من أفضل 3 مدربين في تاريخ البرتغال".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved