تشاتشيتش: خسارة بيراميدز اليوم أمام الأهلي تقلص فرص منافسته على الدوري

آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 1:17 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

يرى الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق لبيراميدز أن خسارة الفريق اليوم أمام الأهلي تقلص من فرصه في المنافسة على لقب الدوري.

ويستضيف ستاد الدفاع الجوي مساء اليوم الثلاثاء اللقاء المرتقب بين الأهلي وبيراميدز ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري العام.

وقال تشاتشيتش خلال حواره عبر برنامج "سكايب" لقناة أون تايم سبورتس:" بيراميدز يملك لاعبين مميزين في كل مركز والصفقات التي تعاقدت معها الإدارة قادرة على النجاح ولكن بشرط الصبر حتى تزداد الثقة ومع الوقت سيتمكن الفريق من المنافسة على الدوري مع الأهلي والزمالك".

وأضاف:" خسارة بيراميدز اليوم أمام الأهلي ستقلص بشدة فرصه بالمنافسة على الدوري".

الأهلي يدخل اللقاء رافعا شعار الفوز ولا بديلا عنه ، للحفاظ علي القمة التي استعادها مرة اخري ، عقب تعثر غريمه الزمالك في الجولة الماضية أمام أسوان ، ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 20 نقطة وهو نفس الفريق الأبيض ، لكن الأحمر يتفوق بفارق الأهداف.

في المقابل ، يسعي بيراميدز ، للفوز واحياء آماله في المنافسة علي الدوري ، خاصة وأن الفريق يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة ، وفقد الفريق 11 نقطة من مبارياته الماضية ، بعدما خسر اولي مبارياته بالدوري امام الاتحاد السكندري وتعادل 4 مباريات امام الزمالك والبنك الاهلي ووادي دجلة واخيرا سموحة ، والخسارة تعني انتهاء طموحات بيراميدز في الدوري ، بجانب الاطاحة بالأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني من منصبه .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved