جودين عن مواجهة باراجواي: في النهائيات لا تفكر إلا في الفوز

آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 10:54 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

تعهد قائد منتخب أوروجواي دييجو جودين، بأن اللاعبين "سيبذلون أقصى ما لديهم" خلال الأربع جولات المتبقية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال جودين خلال مؤتمر صحفي من معسكر منتخب بلاده، إن "التغييرات الكبرى" في عالم كرة القدم دائما ما "تستغرق وقتا"، لهذا فليس من السهل إظهار اختلاف جذري في الأداء من مباراة لأخرى، لكنه وعد "بالتفاني" من عناصر "السيليستي".

وشدد المدافع السابق لكل من فياريال وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وإنتر ميلان وكالياري الإيطاليين والمحترف حاليا بصفوف أتلتيكو مينيرو البرازيلي "سيكون هناك الكثير من التفاني والحافز ولن نستسلم لأننا نواجه فريقا يحتاج أيضا لحصد النقاط" في إشارة لمواجهة باراجواي الخميس المقبل.

وتحتل أوروجواي الترتيب السابع في جدول التصيفات برصيد 16 نقطة، وتبتعد بفارق نقطة فقط عن المراكز الخمسة الأولى التي تؤهل أصحابها للمونديال.

بينما تقبع باراجواي في المركز التاسع وقبل الأخير بالجدول بفارق أربع نقاط عن منطقة التأهل للمونديال.

ووصف جودين (35 عاما) المواجهة بأنها ستكون "بمثابة نهائي" ولهذا شدد على أن المباريات النهائية "لا يتم التفكير سوى في الفوز بها أو محاولة الفوز بها، بعيدا عن اللعب جيدا أو بشكل فني جيد" مشددا على أنه "من الضروري تحقيق الفوز فقط".

وشدد "الفرعون" على أن الهدف من المباريات المتبقية هو "بذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز والتأهل بأوروجواي إلى كأس العالم، بلدنا، من أجل كل هؤلاء الناس الذين يشجعوننا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved