الاتحاد والمقاصة يعرقلان بعضهما بتعادل سلبي في كأس الرابطة

آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 4:39 م بتوقيت القاهرة

اكتفى الاتحاد السكندري بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه مصر المقاصة، في المباراة التي جرت عصر اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية.

ودخل الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من أحمد يحيى في حراسة المرمى، وصبري رحيل، ومحمد عبد السلام، ومحمود شبانة، وهشام صلاح في خط الدفاع، ومورو ساليفو، وخالد الغندور، ومروان عطية، وعبد الغني محمد في الوسط، وثنائي هجومي هما إبراهيم حسن، ومابولولو.

بينما دخل مصر المقاصة اللقاء بتشكيل مكون من محمد مجدي في حراسة المرمى، وعلي فتحي، وأحمد صبيحة، وعلي المصري، وخالد صلاح في الدفاع، ومحمود فهمي، وحسام عبد الواحد، وكريم حلاوة، ومحمد محسن، ومنعم في الوسط، وهشام حافظ، مهاجم وحيد.

وجاءت أحداث المباراة أقل من المتوسط، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها في وسط الملعب، دون تشكيل خطورة أو تهديد حقيقي على المرميين.

وبهذا التعادل السلبي، يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة الثامنة التي يحتل بها المركز الثاني، متفوقًا بفارق نقطة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثالث.

وتأكد رسميًا تأهل فيوتشر إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية بعد احتلال صدارة المجموعة الأولى، فيما سيسعى الاتحاد والمقاصة للتأهل عن طريق حجز بطاقة أفضل وصيف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved