معتز عبدالفتاح عن الراحل ياسر رزق: «كان وطنيًا وخدومًا لجميع الناس»

آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 10:39 م بتوقيت القاهرة

إسراء عبدالفتاح

نعى الإعلامي معتز عبدالفتاح، الكاتب الصحفي ياسر رزق، والذي وافته المنية، صباح اليوم الأربعاء.

وقال خلال تقديمه برنامج «تحت الشمس»، المذاع عبر فضائية «الشمس»، اليوم الأربعاء، إن الكاتب الراحل وصف بأنه فارس الصحافة العربية، متابعًا: «كان وطنيًا خدومًا لجميع الناس».

واستكمل، أنه قد اجتمع به في آخر لقاء بمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة والتي اقيمت الشهر الجاري، لافتًا إلى أن الكاتب الراحل ألف كتاب بعنوان «سنوات الخماسين» والذي رصد الفترة بين ثورة 25 يناير لـ 30 يونيو.

وتابع، أن الراحل في بداية كتابة وجه رسالة إلى الشباب، مشيرًا إلى أن الراحل حدثه خلال لقائهما في منتدى شباب العالم عن مدى المجهود الذي بذله في هذا الكتاب.

وأوضح، أن الراحل كان يبدو عليه أنه يشعر باقتراب الأجل، وذهب لجميع المشاهير والمعروفين الذين شهدوا فترة ما بين ثورة 25 يناير لـ 30 يونيو، لإخراج كتاب محكم، قائلًا: «كان دائمًا يقول لو ربنا أداني العمر هكتب كتاب تاني أكتب فيه التفاصيل».

يذكر أن، الكاتب الصحفي ياسر رزق، قد رحل عن عالمنا، صباح اليوم الأربعاء، نتيجة إصابته بأزمة قلبية، عن عمر ناهز الـ 59 عامًا.

وقد أعلن الإعلامي مصطفى بكري، عن تفاصيل عزاء الراحل ياسر رزق عبر صفحته على موقع «تويتر»، قائلًا: «جنازة الأستاذ والكاتب الكبير ياسر رزق، غدًا، بعد صلاة الظهر من مسجد المشير، والعزاء الأحد بعد صلاة المغرب من مسجد المشير».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved