«أبو عيطة»: حققت جزءًا من أحلامي في الوزارة.. وسأحقق الآخر من خلال العودة للشارع

آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2014 - 9:44 م بتوقيت القاهرة
نور رشوان

في أول ظهور إعلامي له بعد تقديم حكومة الدكتور حازم الببلاوي لاستقالتها، أعرب كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة السابق، عن سعادته بقرار الاستقالة، قائلا: «هذا القرار أراح أعضاء الحكومة من الصعوبات التي لاقوها»، مضيفًا أنهم كانوا في مرحلة انتقامية وليست انتقالية، بسبب الظروف والأوضاع الصعبة التي كانوا يعملون في ظلها، على حد قوله.

وأضاف «أبو عيطة»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يُعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، الأربعاء، أنه حقق جزءًا من أحلامه أثناء فترة وجوده في الوزارة، وسيحقق الجزء الآخر من خلال العودة للشارع مرة أخرى، قائلا: «سأعود للنضال في الشارع، وأنا من أبناء هذه الثورة»، مضيفا أنه لم يخن أفكاره، موضحًا أنه تعاطف مع ظروف العمال، وتعاطف أيضًا مع الظروف الصعبة للدولة، على حد قوله.

ونفى الوزير السابق للقوى العاملة، ما تردد بشأن انضمامه خلال الفترة المقبلة، لحملة أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية، موضحًا أنه سيبذل جهوده فقط من أجل توحيد الصف الوطني؛ لاختيار مرشح واحد فقط يعبر عن الثورة، على حد قوله.

وكان الدكتور حازم الببلاوي، قد أعلن عن استقالة حكومته رسميًا، من خلال مؤتمر صحفي، نقله «التليفزيون المصري»، يوم الاثنين الماضي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved