4 رحلات أسبوعيا من كييف إلى القاهرة أبريل المقبل

آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2018 - 6:47 ص بتوقيت القاهرة

الدميري: السوق الأوكراني يتصدر قائمة أفضل 10 دول مصدرة للسياحة إلى مصر بعد ألمانيا

تبدأ خطوط الطيران الأوكرانية تسيير أربع رحلات أسبوعيا من كييف إلى القاهرة بداية من 6 أبريل المقبل، وذلك بعد تزايد معدلات الحركة السياحية الوافدة من السوق الأوكراني خلال الفترة الأخيرة.

وأكد هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن قرار خطوط الطيران الأوكرانية يعد فرصة ذهبية لتقديم منتجات وأنماط سياحية مختلفة للسائح الأوكراني والمشهور بشغفه وولعه للحضارة المصرية والأنماط السياحة المختلفة كمنتج العائلة المقدسة والسياحة العلاجية والسياحة الكلاسيكية ومقاصد سياحية متعددة القاهرة والأقصر وأسوان والإسكندرية.

أوضح الدميري أن السوق الأوكراني يعد من أهم الأسواق الواعدة المصدرة للسياحة إلى مصر وأكثرها نموا، حيث لم يتوقف منطمي الرحلات الترويج للمقاصد المصرية منذ 2015 وحتى الآن ولذا حقق السوق الأوكراني أعلى معدلات للحركة السياحية ليصل لأكثر من 85% عام 2017 بالمقارنة بعام 2016 مسجلا قرابة المليون سائح وهي من أعلى معدلات النمو للمقصد السياحي المصري، وجاء السوق الأوكرانى متصدرا قائمة أفضل عشر دول مصدرة للسياحة إلى مصر بعد ألمانيا.

كان رئيس هيئة تنشيط السياحة قد التقى مؤخرا مع هينادي لاتي سفير دولة أوكرانيا بالقاهرة، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين في مجال تنشيط السياحة بين البلدين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved