رويس يرفض تحديد موعد لعودته إلى الملاعب

آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 9:56 م بتوقيت القاهرة

أحمد عبدالقادر

رفض ماركو رويس، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، تحديد موعد للعودة إلى الملاعب.

وأثناء تسجيل جولة حوار في تلفزيون النادي، تحدثت عنه العديد من الصحف اليومية اليوم الأربعاء، قال قائد دورتموند:" المهم بالدرجة الأولى أن اتعافى تماما، وألا أشعر بآلام".

وأصيب اللاعب الألماني الدولي في العضلة الضامة خلال مباراة الكأس بين دورتموند وفيردر بريمن في الرابع من الشهر الجاري والتي انتهت بخروج دورتموند من البطولة.

وقال رويس إنه لا يمكنه في الوقت الحالي التنبؤ بموعد عودته، لافتا إلى أن إصابته " ليست حالة تمزق في العضلات يمكن للمرء أن يقول عندها إنها ستستغرق ثلاثة أسابيع".

وأضاف رويس:" أنا متفائل بعودتي إلى الفريق في غضون الأسابيع التالية، وسيكون بإمكاني رفع طاقتي على العمل خلال الأيام المقبلة".

يذكر أنه كان من المقرر أن يعود رويس مطلع مارس المقبل، لكن لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان سيتمكن من العودة في هذا الموعد بالفعل.

وعن أداء الفريق في غيابه، قال رويس/30 عاما/ إن الأمور تسير بشكل جيد فبغض النظر عن الهزيمة أمام باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل أربعة، فقد حقق الفريق ثلاثة انتصارات وأحرز خلالها ثمانية أهداف مقابل دخول هدف واحد مرماه " والشباب يعملون بشكل جيد بحق".

ورأى رويس أن الانتصارات، وخاصة في دوري أبطال أوروبا " منحت الفريق الكثير من الثقة بالنفس بطبيعة الحال".

تجدر الإشارة إلى أن دورتموند سيلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي في الحادي عشر من مارس المقبل في مباراة العودة في إطار دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعد هذه الفترة ضئيلة لعودة رويس إلى المشاركة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved