فيديو.. برلمانية عن تشييع جنازة مبارك اليوم: «الشعب أصيل لم ينس تاريخه»

آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 7:05 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

تقدمت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب، بالعزاء للشعب المصري في وفاة الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، مشيرة إلى أن مبارك قائد له دور في حرب أكتوبر وخاض العديد من المعارك والتحديات

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ست الستات»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن تشييع جثمان الرئيس الأسبق في جنازة عسكرية اليوم دليل على أن «الشعب أصيل لم ينس تاريخه ويعتز بقاداته ومن ضحى من أجله»، متابعة أن «مبارك له ما له وعليه ما عليه»، وفقًا لتعبيرها.

وأشارت إلى أن «مبارك قاد مصر في فترات صعبة وكان قائدًا من القوات المسلحة، وحارب من أجل مصر وأبى أن يتركها»، موضحة أن «القوات المسلحة لها خصوصية ومعزة خاصة في قلوب المصريين».

وتابعت أن وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي في تشييع الجنازة دليل على أن لديه قيم وأصالة واحترام لقادة المصر، لافتة إلى أن «الشعب أصيل يذكر مبارك بالإيجابيات أكثر من السلبيات».

وتُوفي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، صباح أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ92 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض؛ وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد في جميع أنحاء الجمهورية، لمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وشُيعت جثمان الرئيس الأسبق، في جنازة عسكرية، اليوم الأربعاء، من مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من المسؤولين السابقين والحاليين بالدولة.

https://youtu.be/abD05kAgIgA

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved