صناع وأبطال فيلم «بعلم الوصول» يحتفلون بالعرض الخاص بالزمالك

آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 6:33 م بتوقيت القاهرة

إيمان محمود

احتفل صناع وأبطال فيلم "بعلم الوصول"، أمس، بالعرض الخاص بسينما الزمالك، بحضور المنتج محمد حفظي، والمخرج هشام صقر، والفنانين بسمة وبسنت شوقي ولبنى ونس ورفل خليل ومحمد سرحان.

كما حضر العرض عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة منهم المخرج داوود عبد السيد، عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، يسرا اللوزي، محمد فراج، طارق عبد العزيز، مني هلا، شيرين حمدي، تارا عماد، هنادي مهني، وأحمد خالد صالح.

وتدور أحداث الفيلم حول "هالة"، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، حيث تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، قوتها يجب أن تأتي من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أم، حيث كانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهي في الثامنة عشرة من عمرها.

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من بسمة، بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى ونس ورفل خليل، ويشارك في إنتاجه شركتا "White Feather" لهشام صقر وفيلم كلينيك لمحمد حفظي، وإخراج هشام صقر في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد سلسلة من الافلام والجوائز التي حصدها خلال عمله كمونتير لعدد من الأفلام.

يشار إلى أن الفيلم شارك من قبل ضمن قسم "فاينال كت" في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورة ٢٠١٨، وحصل على 3 جوائز لدعم مرحلة ما بعد التصوير، كما فاز بجائزة المنظمة الفرانكفونية في قسم التكميل، وقيمتها عشرة آلاف يورو من أيام قرطاج السينمائي، كما فاز بجائزة الموسيقى التصويرية من مهرجان مونبيلييه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved