الشهر العقاري.. عمرو أديب: اجتماع مرتقب لرئيس الوزراء لمراجعة إجراءات ورسوم التسجيل

آخر تحديث: الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:34 م بتوقيت القاهرة

قال الإعلامي عمرو أديب، إن المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، سيعقد اجتماعا مع الوزراء المعنيين في أزمة تسجيل الوحدات السكنية بالشهر العقاري؛ من أجل تبسيط الإجراءات على المواطنين ومراجعة الرسوم، وذلك خلال الأيام الثلاثة القادمة.

وأضاف خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على شاشة "ام بي سي مصر"، مساء الجمعة، أن الأمر استهلك قدرا كبيرا من النقاش بين المواطنين خلال الفترة الماضية، متابعا: "ما حدث كان الكلام في العقدة.. اللي جاي هنتكلم عن الحل".

وأعلن حزب مستقبل وطن، اعتزامه من خلال هيئته البرلمانية بمجلس النواب، التقدم بتعديل تشريعى على القوانين المرتبطة بالتسجيل والقيد بالشهر العقارى مستهدفا التسيير على المواطن فى تسجيل حقوقه العقارية والحفاظ على حق الدولة نحو استكمال منظومة الشهر العقاري.

وأصدر الحزب بيانا قال فيه:" تابع الحزب بمزيد من الاهتمام ردود الأفعال الواسعة والجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعى بشان تسجيل العقارات والقيد بالشهر العقارى، واتساقا مع مبادئ الحزب القائمة على الاهتمام بما يشغل المواطن المصرى، والتزاما من جانبه بأن يكون دائما على عهده بتمثيل صوت الشعب ويسعى دوما صوب تحقيق أماله وطموحاته يعلن الحزب اعتزامه من خلال هيئته البرلمانية بمجلس النواب، التقدم بتعديل تشريعى على القوانين المرتبطة بالتسجيل والقيد بالشهر العقارى مستهدفا التسيير على المواطن فى تسجيل حقوقه العقارية والحفاظ على حق الدولة نحو استكمال منظومة الشهر العقاري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved