هاني رمزي عن مسرحية «أليس في بلاد العجائب»: عرض عالمي على أرض مصر

آخر تحديث: الجمعة 26 فبراير 2021 - 10:53 م بتوقيت القاهرة

أعرب الفنان هاني مزي، عن سعادته وإعجابه الشديد بالعرض المسرحي "أليس في بلاد العجائب"، وقال عقب مشاهدته للعرض في مسرح البالون، إنه لا يقل عن العروض التى شاهدها في أوروبا، فهو عرض عالمي على أرض مصر، وحرص على تحية أبطال العرض والتقاط الصور التذكارية مع نجوم العمل على خشبة المسرح.

من جانبه، أكد الفنان محسن رزق مخرج العرض، أن حضور النجم هاني رمزي للعرض، أسعده كثيرا، وكلماته زادت أبطال العرض حماسا وفخرا بالعمل، مشيرا إلى استمرار تقديم المسرحية حتى يوم الأحد المقبل، وهو آخر ليالي عرض المسرحية التى تعرض في الثامنة مساء على مسرح البالون بالعجوزة.

"أليس فى بلاد العجائب" يقدمه البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، للسنة الرابعة، للكاتب الإنجليزي لويس كارول، يحكي عن فتاة تدعى "أليس" تسقط من خلال جحر أرنب إلى عالم خيالى تسكنها مخلوقات غريبة.

العرض من إنتاج فرقة تحت 18 برئاسة الفنان عبد المنعم محمد، بطولة الفنانين مروة عبد المنعم، ضياء شفيق، يحيي الشاذلي، حسن الشريف، نادين خالد، هبة محمد، نور الشرقاوي، محمد عمر، كريم عبد الشافي، أحمد حمودة، أحمد شومان، أحمد عبد المعبود، عبد الحميد جبر، مصطفى محمد، ليلى عبد الحميد، حور الشاذلي، حمادة محمود، محمد فايز ومحمود صلاح، قطقوطة.

أشعار عادل سلامة، ألحان جون خليل، موسيقى مارك إسكندر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور حازم شبل، أعمال نحت ومناظر منذر مصطفي، إضاءة أبوبكر الشريف، ملابس نعيمة عجمي، ماسكات د. محمد سعد، مخرج منفذ إيهاب علوان، تأليف وإخراج محسن رزق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved