سفارة مصر بمالطا تدعو المواطنين العالقين لموافاتها ببياناتهم لترتيب إجراءات العودة للوطن

آخر تحديث: الخميس 26 مارس 2020 - 5:49 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

دعت سفارة جمهورية مصر العربية بالمالطا المواطنين العالقين بموافاتها ببياناتهم حتى يتسنى التنسيق فيما يتعلق بترتيبات العودة إلى أرض الوطن على رحلات عارضة متى سمحت الظروف بذلك.

وذكرت السفارة - عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس - أنها وفي إطار جهود احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد وتعليق حركة الطيران بين كل من مصر ومالطا في الوقت الحالي، وفي ضوء الاستفسارات الواردة من السادة المواطنين، تهيب بالمواطنين المصريين العالقين في دولة مالطا من المتواجدين بصفة مؤقتة بغرض السياحة أو زيارة عمل قصيرة أو العلاج موافاتها بشكل فوري صورة جواز السفر المصري وصورة تأشيرة الدخول إلى دولة مالطا، حتى يتسنى التنسيق فيما يتعلق بترتيبات العودة إلى أرض الوطن على رحلات عارضة متى سمحت الظروف.

وأضافت أن المواطنين المصريين الراغبين بالعودة إلى أرض الوطن سيتحملون تكلفة الرحلة الجوية، وسيتم تطبيق إجراءات الحجر الصحي عليهم عقب وصولهم إلى أرض الوطن، وقد تتضمن احتجازهم لمدة 14 يوماً حال الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أنه على أعضاء الجالية ممن ينطبق عليهم المعايير سالفة الذكر التواصل مع السفارة من خلال الأرقام التالية: 35621333259+ 35621314158+ أو رقم الهاتف المحمول: 35699503557.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved