«غرفة الاسكندرية» توجه رسالة شكر للجيش والشرطة والقطاع الطبي في مواجهة كورونا

آخر تحديث: الخميس 26 مارس 2020 - 7:26 م بتوقيت القاهرة

محمود العربي ومحمد عبد الناصر:

وجهة غرفة الاسكندرية رسالة شكر للجيش والشرطة والقطاع الطبي والتجار وأجهزة الدولة علي جهودهم لمواجهة أزمة كورونا، مؤكدة علي الجهود التي يبذلونها خلال الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد.
ووجه مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، رسالة شكر وعرفان وتقدير لحماة الوطن ودرع الأمة وسيفها جيشنا الحبيب وشرطتنا الغالية الساهرون على أمن وطننا ومصرنا الغالي، فأنتم الحصن المنيع لهذا الوطن الغالي.

و قدمت الغرفة التجارية بأسمى آيات الشكر والتقدير للقطاع الطبي بما يتضمنه من أطباء وصيادلة وكذلك العاملين بكافة المستشفيات والصيدليات وجميع المؤسسات الطبية، لما بذلوه ويبذلوه من مجهودات خارقة في الحد من انتشار الفيروس ومعالجة المصابين، متحملين في ذلك مخاطر جمة.

ووجهة الغرفة التجارية بتحية امتنان وتقدير للعاملين في الموانيء بجميع أجهزتها من شحن وتفريغ والرقابة علي الصادرات والواردات وهيئة سلامة الغذاء والأجهزة الأمنية والعاملين في قطاع النقل والمواصلات على مستوى الجمهورية لدورهم الفعال في التيسير على العاملين في جميع القطاعات المختلفة.

وخصت الغرفة التجارية جميع العاملين في القطاع التجاري من تجار جملة وتجزئة والعاملين لديهم على اختلاف وظائفهم ودرجاتهم وكذلك أصحاب المصانع والعاملين بها، بالشكر والتقدير والاعزاز للجهد المبذول في توفير السلع التجارية منذ بدء الأزمة وحتى الآن حيث يقوم القطاع التجاري بتوفير احتياجات المواطنين بأي كميات على مدار اليوم.

وأكدت الغرفة في بيان صحفي اليوم الخميس، علي دورهم التي لا يقل وطنية وأهمية عن دورجميع المؤسسات الحيوية علي مستوي الجمهورية فنحن نعلم جيداً أن المواطن لا يستطيع بأي حال من الأحوال الاستغناء عنكم أو عما تقدمونه من خدمات جليلة.

ووجهت الغرفة رسالة خاصة تحمل ارقي معاني الشكر والعرفان لأصحاب القطاعات المتضررة جراء الأزمة التي تتعرض لها البلاد، حيث تم إنشاء وتشكيل لجنة خاصة من الشباب لمتابعة الأوضاع التي آلت إليها هذه القطاعات للوقوف على حجم الضرر الواقع عليها وكيفية معالجة هذا الضرر.
في النهاية، وجهت الغرفة رسالة خاصة لشباب مصر البواسل أن يحافظوا على أنفسهم وصحتهم، فهم مستقبل أمتنا وأمل الغد ومن يعول المجتمع عليهم في حاضره ومستقبله.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved