أحمد موسى يمهل «الصحفيين» 24 ساعة للاعتذار له أو يقاضيها

آخر تحديث: الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 9:54 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

أعرب الإعلامي أحمد موسى عن استيائه من البيان الذي أصدرته نقابة الصحفيين، الثلاثاء، والذي أعلنت فيه عن توقيع عقوبة لفت النظر عليه؛ بسبب تحريضه على الصحفيين، عبر برنامجه.

وقال «موسى»، في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، "حاولت التواصل مع يحيى قلاش نقيب الصحفيين، عقب إصدار هذا البيان، لكنه لم يرد عليّ، فأرسلت له رسالة أكدت له فيها أن النقابة تتعامل معي بشكل سياسي".

وأضاف: "قلت لقلاش في هذه الرسالة.. أتحدى أن يستطيع عضو واحد بمجلس النقابة أن يجد كلمة واحدة في حلقة الأمس بها تحريض على صحفي، وأكدت له أني سأترك لهم الفرصة لمشاهدة الحلقة والبحث عن أي كلمة تحريضية، وبعد ذلك سيكون القانون هو الفيصل في حملة التشهير التي تستهدفني".

وتابع حديثه قائلًا: «سأعطي لمجلس نقابة الصحفيين فرصة 24 ساعة لمشاهدة الحلقة، وإن لم تتقدم باعتذار رسمي إليّ، سوف أقاضيها بتهمة الترويج لشائعات، والتحريض ضدي".

كان مجلس نقابة الصحفيين قد قرر في اجتماعه الطارئ الذي عقده الثلاثاء، توقيع عقوبة لفت النظر على الإعلامي أحمد موسى؛ بسبب تحريضه عبر وسائل الإعلام على الصحفيين ومناداته بحبس الصحفيين؛ وفقا لما ذكرته النقابة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved