«رمضان نورنا».. مائدة افطار تجمع نجوم الفن والإعلام في مصر

آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 1:46 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

اجتمع نجوم الدراما وأبطال البرامج الرمضانية إلى جانب أهل الصحافة والإعلام فى الإفطار الرمضانى الذى أقامته قناة "TeN" المصرية تحت شعار "رمضان نورنا"، والذي زين شاشتها على مدار الشهر الكريم.

وكان لافتا للنظر حضور عدد من المسؤولين والفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة للاحتفال بنجاح خريطة القناة الرمضانية وتحقيقها ملايين المشاهدات على كافة المنصات الرقمية المختلفة ، حسبما أفاد الإعلامي عمرو عبدالحميد، مدير عام القناة .

وكان من أبرز الحضور الفنان محمد صبحي ، والفنان سامح حسين ، والاعلامي وائل الإبراشي ، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام ، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين، والسلك الدبلوماسي في دول تونس ورواندا واليمن.

وقال عبد الحميد لوكالة الأنباء الألمانية ( د. ب. أ) إن القناة سعت من خلال خريطتها البرامجية إلى تقديم موسم مختلف ومميز، "عبر مجموعة برامج وأعمال خاطبت جميع شرائح الأسرة المصرية والعربية، منها الديني والثقافي والاجتماعي والفني، وحتى الكارتون، كذلك الأعمال الدرامية الكوميدية والاجتماعية."

وأشار إلى حرص القناة على تخصيص مساحة للأعمال التاريخية إيمانًا من القناة بأهمية التنوع، حيث احتوت خريطة TeN على 25 عملا على مدار الشهر الكريم، والذي لاقى مزيدا من الاهتمام من المشاهدين في مصر والعالم العربي.

وأكد الفنان محمد صبحي لـ ( د. ب. أ) إن قناة TeN استطاعت أن تكون مختلفة ، وتمنى أن "تظل مختلفة وليست متنافسة حيث إن التنافس يصنع نسخ متشابهة ، معلنا تقديم 14 مسرحية تثري المحتوى الفني والدارمي."

وأعرب الفنان الكوميدي سامح حسين لـ (د.ب. أ) عن سعادته بردود الفعل الايجابية التي تلقاها على برنامج "الدور على مين" الذي يعرض على القناة في رمضان ، مشيرا إلى أنه حقق نسبة مشاهدة عالية.

وقال الإعلامي نشأت الديهي إن قناة TeN لا تسعى أبدًا إلى المنافسة بل دائما ما تسعى إلى تقديم محتوى متفرد يليق بمشاهديها ، لافتا إلى عرض برامج ومسلسلات القناة لأول مرة على منصات رقمية مختلفة وهي تطبيق "أي فلكس" ومنصة "إير بوكس" على الإنترنت وتطبيقها داخل سيارات أوبر، والموقع الإلكتروني للقناة على الإنترنت، والبث المباشر على يوتيوب، إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى "فيسبوك" ، و"يوتيوب"، و"تويتر".

وعلى هامش حفل الإفطار الذي جرى أمس السبت ، كرّمت القناة الفنان الكبير محمد صبحي، والكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وأحمد الحزوري ، مدير عام قناة الغد الفضائية الإقليمية العربية، تقديرًا لدورهم ومساهمته في المشهد الثقافي والفني والإعلامي المصري .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved