محافظ البحيرة يفطر مع عمال النظافة ويمنح المتميزين منهم شهادات تقدير

آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 12:05 ص بتوقيت القاهرة

كتبت - غادة الدسونسى

شارك اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، في الإفطار الجماعي السنوي الذي نظمته المحافظة على جانبي حمام السباحة بالنادي الاجتماعي بدمنهور مع أكثر من ٥٠٠ من عمال النظافة والعاملين بالوحدات المحلية والديوان العام.

وهنأ المحافظ الحضور بشهر رمضان الكريم وأعرب عن سعادته بتواجده بين العمال وتناوله وجبة الإفطار معهم لكونهم ركيزة أساسية في المجتمع وعرفانًا بدورهم البارز والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المحافظة، وطالبهم بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد والإخلاص فى العمل.

وأكد على أن هذا الافطار يأتي فى إطار إحداث مزيد من التواصل المستمر بين العمال لكونهم جزء من منظومة متكاملة تعمل كأسرة واحدة في جميع المناسبات الاجتماعية والدينية لخلق بيئه عمل إيجابية بين العمال، مشيرًا إلى أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة ورعاية ودعم العاملين بها.

وعقب تناول الإفطار شهد المحافظ الأمسية الدينية التي بدأت بالسلام الوطني الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم وكلمة لممثل الأوقاف تحدث فيها عن فضل الشهر الكريم.

ثم قام المحافظ بتكريم عدد من العاملين بقطاع النظافة بمدن ومراكز المحافظة وتم منحهم شهادات تقدير لجهودهم الملموسة في الإرتقاء بمنظومة النظافة

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved