فيديو.. دنيا ماهر: سعادتي كبيرة بعد إشادة الجمهور بدور نجلاء في «بـ100 وش»

آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020 - 2:28 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعربت الفنانة دنيا ماهر، عن فرحها لإسعاد الجمهور من خلال شخصية «نجلاء»، الدور الذي لعبته في مسلسل «بـ100 وش»، قائلة: «سعادتي كبيرة أن الجمهور ضحك بسببي دي حاجة كبيرة وغالية».

وأضافت ماهر، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «Dmc»، صباح الثلاثاء، أنها تحب تقديم الأدوار المختلفة كممثلة، لافتة إلى أنها حصلت على دور فُتنة في مسلسل «طلعت روحي» كأول تجربة كوميدية، والتي لاقت صدى كبيرًا من الجمهور.

وأشادت بالتعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكري في المسلسل التي تتميز بالجودة والعظمة والإخلاص وحب الممثل، واصفة «أبو ذكري» بأنها «من المخرجين الرزق للممثل»، وفقًا لتعبيرها.

وتابعت أن الممثل يكون مطمئنًا بتقديم عمل ستتم مشاهدته على مدار السنوات المقبلة عند التعاون مع كاملة أبو ذكري، معللة: «مخرجة ذات جودة وإخلاص، وتحرص على الخروج بأحلى حالة ممكنة للممثل».

وقالت إن شخصية «نجلاء» أثرت فيها وجعلتها تتحدث بشكل أكبر خلال فترة التمثيل، معربة عن سعادتها بالنكات والإفيهات الجديدة التي أخرجها الجمهور من شخصية «نجلاء».

يذكر أن مسلسل «بـ100 وش» بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب، ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved