فيديو.. طارق الإبياري: دوري بـ«فلانتينو» صعب أرقامه وتفاصيله كثيرة

آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020 - 2:15 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الفنان طارق الإبياري، إن دوره في مسلسل «فلانتينو»، والذي قدم فيه شخصية رفاعة، دور صعب أرقامه وتفاصيله كثيرة، لافتًا إلى أنه توجه إلى موقع «يوتيوب» لدراسة الحالات المشابهة لحالة الشخصية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «Dmc»، صباح الثلاثاء، أن السيناريست أيمن بهجت قمر كتب الدور بشكل جيد، مشيرًا إلى أنها المرة الثانية التي يتعامل فيها مع المخرج رامي إمام بعد مسلسل «عايزة أتجوز».

وأشاد بوقوفه أمام الزعيم عادل إمام في المسلسل، متابعًا: «عادل إمام مدرسة نتعلم منها، ولديه ذكاء وخبرة في الجلوس مع الشباب لمراجعة الدور، وكسر الرهبة التي نعاني منها».

وأعرب عن تقديره للفنانة دلال عبدالعزيز، التي تلعب دور والدته في المسلسل، مستطردًا أنها «من أحلى الأمهات التي يقابلها الإنسان في حياته، فضلًا عن أنها طيبة وعظيمة وجميلة وكانت محتضنة لهم في موقع التصوير».

جدير بالذكر أن مسلسل «فلانتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة داليا البحيري، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved