خالد مرعي: التحضير لمسلسل «البيت بيتي» استمر 4 أشهر قبل بدء التصوير

آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2022 - 1:15 م بتوقيت القاهرة

قال المخرج خالد مرعي، إن عملية التحضير لمسلسل "البيت بيتي" استمرت نحو 4 أشهر قبل بدء التصوير، واعدا الجمهور بتجربة تقدم الرعب والكوميديا بطريقة مختلفة عن السائد.

واعتبر "مرعي" أن الصعوبة تكمن في كيفية المزج بين الرعب والكوميديا بأسلوب ذكي ومقنع، مشيرا إلى أن الأبطال يجتمعون في قصر ملعون وسيروي لهم هذا المكان ما حدث فيه خلال 20 عاما من الزمن، وتدور الأحداث في هذا الإطار ونتعرف على الجرائم التي حصلت تباعاً.

يضيف "مرعي": "نتعرف في الحلقة الأولى على الأبطال، ولاحقاً سيجمعهم القصر، وتبدأ الأحداث لكي نكتشف في كل حلقة جزءا من الماضي ومن الحاضر ويفك لغز المواضيع"، مؤكدا أن المسلسل يقدم كوميديا تنبع من المواقف نفسها، وأن الأداء حقيقي والمواقف التي يتعرض لها الأبطال ينتج عنها المواقف الطريفة والمضحكة.

مسلسل "البيت بيتي" يعرض على منصة شاهد، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبدالوهاب، مي القاضي وآخرين.

وتدور القصة حول بينو (مصطفى خاطر) الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبدالعزيز) وشيرين (إيمان الشريف)، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.

وفي سياق الأحداث، يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبدالعزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved