هانكوك الكورية الجنوبية للإطارات تقيم أكبر مركز اعتماد في آسيا

آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2022 - 9:42 ص بتوقيت القاهرة

سول - د ب ا

أعلنت شركة هانكوك تاير آند تكنولوجي الكورية الجنوبية للإطارات، الانتهاء من بناء أكبر مركز وأطول ممر اعتماد إطارات على مستوى قارة آسيا لمواجهة الطلب المتزايد على أحدث الإطارات لاستخدامها في الأجيال الجديدة من المركبات.

وقالت الشركة في بيان، إنها استثمرت 230 مليار وون (180 مليون دولار) لبناء المركز في منطقة تايان على الساحل الغربي للبلاد.

تبلغ مساحة المركز الجديد 1.26 مليون متر مربع وهو ما يعادل مساحة 125 ملعب كرة قدم ويحتوى على 13 مضمار اختبارات للسيارات الكهربائية والإطارات فائقة القوة بشكل أساسي، بحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.

كما يمكن إجراء اختبارات لتحمل الإطارات للسرعات الفائقة التي تصل إلى 250 كيلومترا في الساعة في هذا المركز.

كانت هانكوك قد سجلت خلال الربع الأول من العام الحالي تراجعا في صافي أرباحها بنسبة 41% سنويا إلى 103.21 مليار وون مقابل 174.88 مليار وون خلال الفترة نفسها من العام الماضي بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام واضطراب سلاسل الإمداد العالمية.

وتحقق هانكوك، وهي سادس أكبر شركة إطارات في العالم من حيث المبيعات، حوالي 80% من إيراداتها من خارج كوريا الجنوبية، حيث تمتلك 8 مصانع، منها اثنان في كوريا الجنوبية وواحد في المجر وآخر في الولايات المتحدة وثلاثة في الصين ومصنع في إندونيسيا. ويبلغ إجمالي إنتاج المصانع حوالي 102 مليون إطار سنويا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved