كريم محمود عبد العزيز: أتمنى وصول مسلسل البيت بيتي للجمهور

آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2022 - 2:41 م بتوقيت القاهرة

قال الفنان كريم محمود عبد العزيز، إن مسلسل "البيت بيتي" تجربة جديدة يتمنى أن تصل للجمهور، لافتاً إلى أنه حريص على اختيار أعمالاً جيدة ويضع في اعتباره دوماً، صورته أمام المشاهد.

ويعتقد "عبد العزيز" أن المشاهد سوف يستمتع بتركيبة الرعب والكوميديا، وهي تجربة متكاملة من النص والتمثيل والإخراج والموسيقى والمؤثرات.

وعن شخصية كاراكيري، يقول: "هو سائق تاكسي، إنسان طبيعي متزوج من امرأة تنغص عليه حياته، ونتابع المشاكل التي تحصل بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، قبل أن يتعرف على "بينو" الذي يجسده مصطفى خاطر بعد أن يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضاً".

ويشير "عبد العزيز"، إلى أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها مصطفى خاطر ويكونا بطلين لعمل درامي مشترك، مؤكدًا على أنه يحب مصطفى كممثل وهو صديق شخصي له، ويتابع أعماله على المسرح وفي الدراما والسينما، وكانت هناك رغبة مشتركة بينهما بالعمل معاً منذ زمن إلى أن جاء "البيت بيتي"، الذي يتمنى أن يكون هذا التعاون عند حسن ظن الجمهور.

وعن التعاون مع المخرج خالد مرعي يقول: "هذه أول مرة أعمل فيها مع مرعي، وهو أمر يسعدني ويشرفني، خصوصاً أنه مخرج ناجح ومتميز في الكوميديا والتراجيديا".

ويختم كريم محمود عبد العزيز تصريحاته، بالتأكيد على الأحداث في "البيت بيتي" تأخذ المشاهد إلى مكان فيه تشويق ومغامرة وتضعه في مواقف كل من يتعرض لها سيخاف حتماً.

مسلسل "البيت بيتي" يعرض على منصة شاهد، من إخراج خالد مرعي، وبطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر.

وتدور القصة حول بينو (مصطفى خاطر) الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده.

وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز) وشيرين (إيمان الشريف)، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.

وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبد العزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved