الوطنية للصحافة: دمج مجلتي الكواكب وطبيبك الخاص في مجلة حواء بمؤسسة دار الهلال

آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2022 - 5:07 م بتوقيت القاهرة

علي كمال

الهيئة: البدء في إجراءات استثمار أصول غير مستغلة بمؤسسات الأهرام ودار التحرير وروزاليوسف

قررت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي اليوم الخميس، دمج مجلتي الكواكب وطبيبك الخاص في مجلة حواء، التي تصدر عن مؤسسة دار الهلال، مع إنشاء موقع إلكتروني خاص لكل إصدار.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الهيئة الوطنية للصحافة الخميس، بحضور أعضاء الهيئة، المستشار عادل بريك نائب رئيس مجلس الدولة، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، والأساتذة وليد عبد العزيز، سامح عبدالله، أسامة أبو باشا، الشيماء عبد الإله، ومروة السيسي أمين عام الهيئة.

وانتهت الهيئة إلى عدد من القرارات، وذلك بإجماع الحاضرين، وهم "دمج مجلتي الكواكب وطبيبك الخاص في مجلة حواء، التي تصدر عن مؤسسة دار الهلال، مع إنشاء موقع إلكتروني خاص لكل إصدار، على أن يتم ذلك اعتباراً من العدد الأول لشهر يونيو المقبل، مع احتفاظ العاملين بالإصدارات المشار إليها بكافة وظائفهم وحقوقهم المالية من أجور ومزايا مالية أخرى.

وأضافت الهيئة في بيان لها، تجديد مد خدمة إياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر لمدة 6 أشهر اعتباراً من 14 يونيو القادم، بجانب تعيين مها سليمان حسن مرعي عضواً بمجلس إدارة مؤسسة دار الهلال بدلاً من ممدوح إبراهيم هلال.

وأضافت الهيئة أنه تمت الموافقة على البدء في الإجراءات الخاصة باستثمار عدد من الأصول غير المستغلة بمؤسسات الأهرام ودار التحرير وروزاليوسف، وفقاً لما أوصت به لجنة استثمار الأصول بالهيئة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved