فيديو.. هل يشارك مسلسل الكبير أوي في موسم رمضان 2024؟

آخر تحديث: الجمعة 26 مايو 2023 - 11:38 م بتوقيت القاهرة

كشف الفنان هشام إسماعيل، تأثير دور «فزاع بمسلسل الكبير أوي» على مستقبله الفني، موضحًا أن الدور كان له 3 مراحل على مستقبله الفني، كالتالي:

الأولى: دور فزاع كان له نجاح كبير في حياته السينمائية وتعلق الأطفال به
الثانية: اقتصار الأدوار السينمائية على سيناريوهات مشابه لدور فزاع
الثالث: نعمة لأخذ القرار وتحدي المنتجين بأدوار مختلفة عن فزاع

وقال هشام إسماعيل، خلال لقائه ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، مساء الجمعة، إن توقف مسلسل الكبير أوي بعد الموسم السادس، كان بمثابة «نعمة» في مستقبله الدرامي، حيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية، وساعدته على الخروج من دور فزاع، مشيرًا إلى أنه المحتمل أن يقوم إنتاج مسلسل كرتوني يمثل شخصية «فزاع» وموجه للأطفال.

وتابع: لم يتم حسم القرار حول عمل الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي للمشاركة في موسم رمضان الدرامي 2024، موضحًا أن الأمر يتوقف على قوة السيناريو الذي سيتم كتابته من أجل المشاركة في المارثون الدرامي الرمضاني.

وأضاف أن مواقع التواصل الاجتماعي أداة دعائية، يستخدمها العديد من النجوم في ضرب أو شن حملات ممنهجة ضد بعض الفنانين، موضحًا أن الفنانة رحمة أحمد كانت عرضة لهذه الحملات خلال رمضان 2023.

وتابع: النقد الفني لا عيب فيه، ولكن النقد «الكوبي بيست» من خلال السوشيال ميديا ليس معيارا لتقييم الفنان، أو لدوره.

وأشاد بفكرة مسلسل «كنوز يحيي»، ولكن هناك تقصير في الأعمال الكرتونية للأطفال، وأتمنى إنتاج بعض الأعمال الكرتونية الموجهة للأطفال، ولدي العديد من الأفكار، مضيفا أنه يتمنى أن يسافر لجميع محافظات مصر ويعرض الأعمال المسرحية، مثلما فعل الزعيم عادل إمام عندما سافر إلى أسيوط وجعل أهل الصعيد يحبون الفن والدراما.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved