تعرف على حصيلة مصر من الميداليات خلال اليوم الرابع من دورة ألعاب البحر المتوسط

آخر تحديث: الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 11:05 م بتوقيت القاهرة

الشروق

حصل أبطال مصر المشاركين بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فعاليتها حاليا بمدينة تراجونا الاسبانية على عدد 7 ميداليات في اليوم الرابع من منافسات الدورة والتي تٌقام حتى الأول من يوليو المقبل.

في رفع الاثقال حصلت سارة سمير وزن 69 كجم على الميدالية الذهبية في مسابقات الخطف والميدالية الذهبية في مسابقات النطر ، وحصل رجب عبد الحي وزن 94 كجم على الميدالية الذهبية في مسابقات الخطف.

وفي الجمباز الفني حصلت اللاعبة نانسي طمان على الميدالية الذهبية في مسابقات حصان قفز ، وحصل علي زهران على الميدالية البرونزية في مسابقات الحلق.

وفي المصارعة الحرة حصل سامي حمدي وزن 74 المص.كجم على الميدالية الفضية ، وحصل حسام مصطفى مرغني وزن 97 كجم على الميدالية البرونزية.

هذا وتم الاطمئنان على اللاعب سامي حمدي الذي أصيب في الوجه خلال مباراته النهائية أمام بطل العالم الايطالي. وتم اتخاذ اللازم فورا من قبل البعثة الطبية المصرية .

وارتفع رصيد مصر من الميداليات الي 11 ميدالية ذهبية و8 ميداليات فضية و 11 ميدالية برونزية باجمالي 30 ميدالية.

ويتابع هشام حطب  رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أحوال البعثة المصرية لحظة بلحظة من خلال هشام نصر  رئيس البعثة ونائبيه يحيي دعبس ومحمود محجوب وعلاء جبر نائب رئيس اللجنة الاولمبية من خلال تواجدهم أثناء اللعب لرفع الروح المعنوية لابطالنا من اللاعبين واللاعبات.

وعلى جانب آخر فاز محمود محجوب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال بمنصب رئيس اتحاد البحر المتوسط لرفع الأثقال أثناء الإنتخابات التي أقيمت على هامش الدورة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved