مدرب السنغال: لا توجد حسابات خاصة لمباراة الجزائر

آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2019 - 12:00 م بتوقيت القاهرة

محمد الديك

قال أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي، إن فريقه لن يستعد بشكل خاص، لمواجهة الجزائر، غدًا الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز على أي منافس يواجهه في المسابقة.

ويستعد منتخب "أسود التيرانجا"، لمواجهة الجزائر، في السابعة مساء غد الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر، والمستمرة حتى 19 يوليو المقبل.

وأوضح سيسيه، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد الدفاع الجوي، والخاص بمباراة الفريق مع نظيره الجزائري: "سنلعب مباراتنا ضد الجزائر بهدوء، ونعلم جيدا المنتخب الجزائري وشاهدنا مواجهته مع كينيا، لا نركز على هزيمة الخضر ولكن علينا هزيمة كل الفرق، لا نعمل للجزائر حسابا خاصا".

وأشار "لدينا مشاكل بدنية ولكن رغم ذلك سنحاول الاستمرار أطول وقت ممكن في البطولة".

وشدد سيسيه "السنغال لم تتأهل بعد وهناك 3 فرق يمكنها الصعود، الميزة للسنغال والجزائر ولكن يجب علينا الفوز للاستمرار بالمنافسات".

واختتم "مباراة الغد ستكون شاقة على المستوى البدني، ويجب علينا أن نتحلى بالتواضع، أعلم أن جمال بلماضي (مدرب الجزائر) رجل تكتيكي رائع ومباراتنا معهم ستكون اختبارا قويا لنا".

وتتقاسم كلا من السنغال والجزائر صدارة المجموعة الثالثة إذ حققت الأولى الانتصار على تنزانيا بهدفين نظيفين، وهي نفس النتيجة التي فاز بها ثعالب الصحراء على كينيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved