«برايم» تقدم عرض استحواذ على «فاروس»

آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2019 - 12:12 م بتوقيت القاهرة

وافق مجلس إدارة شركة "برايم" القابضة للاستثمارات المالية، الذي انعقد أمس الثلاثاء، على تقديم عرض استحواذ على شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، والذي يتم بموجبه قيام شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية بالاستحواذ بنسبة 100% على مساهمتها في كل من شركة فاروس لتداول الأوراق المالية، وشركة فاروس للترويج وتغطية الاكتتاب، وكذلك نشاط أمناء الحفظ بعد إتمام الفحص الفني النافي للجهالة وكذلك الاتفاقية النهائية للاستحواذ.

وبحسب بيان من الشركة، فوض المجلس رئيس المجلس في اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لذلك وبما فيها الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

وتعمل شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية حالياً على إعادة هيكلة شاملة على صعيد الإدارة التنفيذية بالشركة واستقطاب عدد من الكفاءات المتواجدة بالسوق المصري، بالإضافة إلى السعي نحو الاستفادة من فريق عمل شركتي فاروس والذي يضم نخبة من أكفأ المحترفين من أصحاب المهارات والخبرات الهائلة في مجال سوق المال بقيادة فريق إداري متمرس.

وتأتي تلك الخطوة بالتزامن مع ما أعلنته برايم عن خطة استراتيجية تهدف إلى النمو السريع عن طريق الاستحواذ، فضلا عن رفع معدلات النمو والتوسع الداخلي لمجموعة الشركات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved