رئيس الوزراء يستعرض مع وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الألماني النتائج الإيجابية لزيارة الوفد المصري

آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2019 - 6:20 م بتوقيت القاهرة

برلين - أ ش أ

استعرض الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء مع جيرد مولر وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الألماني، النتائج الإيجابية التى حققها الوفد المصرى المشارك فى اجتماعات المنتدى الاقتصادي العربى الألمانى، سواء على مستوى التعاون الثنائى من خلال الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التى تم توقيعها مع كبريات الشركات الألمانية، أو الاتفاقيات والشراكات التى أبرمها القطاع الخاص ورجال الأعمال المصريين مع نظرائهم الألمان.

وأعرب رئيس الوزراء -خلال لقائه مع الوزير الألماني الذي حضره الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والسفير الدكتور بدر عبدالعاطى، سفير مصر فى برلين- عن تطلع مصر لتفعيل التعاون فى الفترة القادمة فى مجالات النقل، وتوطين صناعة السيارات، وتطوير السكك الحديدية، وتكثيف التعاون فى مجال التدريب المهنى.

بدوره، أعرب الوزير الألمانى عن تقدير بلاده للتعاون الجارى مع مصر، مؤكداً أنه سيتابع مع المسئولين المعنيين تنفيذ التعاون فى المجالات المقترحة.

تجدر الإشارة إلى أن الوزير مولر حرص على أن يظهر فى الصورة التي التقطها مع رئيس الوزراء ممسكاً بالعدد الترويجي عن الاستثمار في مصر الذي تم توزيعه خلال المنتدى كنوع من إظهار الإعجاب والتقدير والمساندة للاستثمار في مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved