صحيفة جنوب إفريقية تكشف تفاصيل «الحرب الباردة» بين موسيماني وصن داونز

آخر تحديث: الإثنين 26 يوليه 2021 - 10:39 م بتوقيت القاهرة

أشارت تقارير صحفية جنوب أفريقية إلى وجود "حرب باردة" بين إدارة نادي صنداونز وبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

وذكرت صحيفة "صنداي ورلد" الجنوب إفريقية، أن الحرب الباردة ما زالت مستمرة بين صنداونز وموسيماني، في ظل عدم قيام الأخير بسداد مبلغ 8 ملايين راند جنوب أفريقي.

وأضافت الصحيفة الجنوب إفريقية أن إدارة صنداونز كانت قد تقدمت بشكوى في المحكمة العليا ضد موسيماني وشركة التسويق المملوكة لزوجته، لإعادة 8 ملايين راند بعد رحيله عن الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن موسيماني كان يتقاضى مبلغ 1.5 مليون راند شهريًا، إلا أن رحيله دفع إدارة صنداونز للمطالبة بإعادة المبلغ الذي كان قد حصل عليه مقدمًا.

وتابعت الصحيفة أن موسيماني كان قد وقع عقدًا في 20 مايو 2020 لتدريب صنداونز حتى 2024، إلا أن العلاقة بين الطرفين تدهورت خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2020.

وبحسب الصحيفة الجنوب إفريقية فإن تدهور العلاقة كان سببه طلب صنداونز بضرورة تقديم موسيماني لتقارير قبل وبعد كل مباراة يخوضها مع الفريق، بدلًا من مرة واحدة فقط أسبوعيًا وفقًا للعقد المبرم بينهما وقتها، بحسب الصحيفة.

وفي يوم 7 سبتمبر 2020 أرسلت إدارة النادي خطابا للمدرب زعمت خلاله أنه أساء لسمعة صنداونز في تصريحات أدلى بها خلال مقابلة بعد مباراة أقيمت يوم 5 من الشهر نفسه.

وخضع موسيماني للتحقيق يوم 15 سبتمبر 2020 واضطر للاعتذار عن التصريحات التي أدلى بها، قبل أن ترسل إدارة صنداونز إليه مسودة اعتذار في اليوم التالي لإشهارها علنًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved