مستشار الهجرة: حملة «مفيش زي مصر» تخدم استراتيجية الوزارة

آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2019 - 1:46 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الدكتور حسين عادل فهمي مستشار وزيرة الهجرة للدعم الفني، إن حملة «مفيش زي مصر» تخدم استراتيجية الوزارة بتحسين تجربة المصري في الخارج خلال وجوده، وتعظيم الاستفادة من تواجد المصري بالخارج بالإضافة إلى تضمينه في تنمية الدولة والتنمية بشكل عام.

وأضاف خلال لقاء في لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء أمس الأحد، أن الوزارة تحرص على التواصل مع الكيانات المصرية الموجودة بالخارج، مشيرًا إلى عقد الوزارة مؤتمرًا للكيانات المصرية الشهر الماضي، تم التوصل فيه لمجموعة من التوصيات من مختلف دول العالم، لطرح مجالات تحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأوضح أن ذلك ساهم في مناقشة عمل حلول رقمية أو الحملات كحملة «مفيش زي مصر»، موضحًا أن أي تواصل ما بين وزارة الهجرة وبين المصريين في الخارج هو تواصل ليس هدفه الحملة فقط وإنما وجود استراتيجية تهدف إلى تحسين تجربة المصري في الخارج خلال زيارته لمصر.

وأطلقت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، مطلع الشهر الجاري، حملة بعنوان "مفيش زي مصر" No place like Egypt لنقل الواقع الحقيقي لمصر.

ودعت وزارة الهجرة، مواطني مصر المقيمين بالخارج للمشاركة في هذه الحملة من خلال تسجيل مقطع فيديو قصير، تبلغ مدته دقيقتين للحديث عن فترة العطلة التي يقضونها في بلادهم، متضمنًا سحر وجمال الأماكن السياحية، واختلاف وتفرد مصر عن أي مكان آخر في العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved