متحدث الحكومة يناشد مخالفي قيود الارتفاع بسرعة التقدم للتصالح: إن شاء الله هيكون لها حل

آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 11:27 م بتوقيت القاهرة

هدى أمين

ناشد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أصحاب بعض المخالفات التي لا يجوز فيها التصالح كقيود الارتفاع المحددة من قبل سلطة الطيران المدني ووزارة الدفاع، إضافة إلى متجاوزي خط التنظيم، التقدم للتصالح قبل 31 أكتوبر المقبل، متابعًا: «إن شاء الله هيكون لها حل».

وأضاف «سعد» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن كثيرًا من المواطنين يعانون من مشكلة الحالات المخالفة لقيود الارتفاع، قائلًا إنه من الممكن ان يتم النظر في تغيير القيود الخاصة بالارتفاع.

وتوجه بحديثه لموظفي الوحدات المحلية والقائمين على تلقي طلبات التصالح: «لو حد جالكم وعنده مشكلة قيود ارتفاع استقبلوا منه الطلب وسيروا في الإجراءات كأن القانون يسمح له».

وأشار إلى أن الحكومة وفرت مهلتين، الأولى خاصة بالتقدم للتصالح حتى يوم 31 أكتوبر المقبل، والأخرى استكمال الأوراق المطلوبة حتى نهاية نوفمبر.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، ريس مجلس الوزراء، مساء اليوم الخميس، أنه تقرر مد فترة التصالح على مخالفات البناء، إلى نهاية أكتوبر المقبل، بسبب زيادة الإقبال والازدحام الكبير خلال الأيام الأخيرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved