مرتضى منصور يصل محكمة المنصورة الابتدائية لتقديم أوراقه للنواب

آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:18 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

واصلت اللجنة القضائية المشرفة على تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب في الدقهلية، اليوم السبت، عملها في تلقي طلبات الراغبين للترشح بمقر اللجنة في محكمة المنصورة الابتدائية، وذلك لليوم العاشر والأخير.

 

ووصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ونائب ميت غمر إلى ساحة محكمة المنصورة الابتدائية بصحبة أنصاره؛ لتقديم أوراقه للترشح على دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

 

والتقط عدد من المواطنيين، صور السيلفى مع منصور، أثناء تواجده أمام المحكمة، كما منعت الأجهزة الأمنية عددًا كبيرًا من المرافقين مع مرتضى من الدخول لعدم التجمهر، وتنظيم عملية تقديم الأوراق لباقى المرشحين.

 

ودفع حزب مستقبل وطن بمرشحين على دائرة مرتضى التي تتكون من مقعدين في الفردي وهما اللواء أسامة راضي، وأحمد الألفي، منذ بداية تقديم الأوراق في اليوم الأول.

 

وأعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن من خضعوا لإجراءات الكشف الطبي حتى الآن 590 مرشحًا محتملًا ، وينتظر الجميع للحظات الأخيرة للحصول على الرقم الأخير .

 

وتبلغ عدد دوائر محافظة الدقهلية 10 دوائر، للمنافسة على 21 مقعداً فرديًا، ويغلق باب الترشح اليوم السبت 26 سبتمبر الساعة الثانية ظهراً.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved