حبس سيدة لممارستها الرذيلة مع ابن شقيقتها.. ومصرعه عند محاولته الهروب

آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 4:21 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر:

أمرت نيابة حلوان الكلية، بحبس سيدة مطلقة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامها بممارسة الجنس مع ابن شقيقتها، بعد أن دخل ابن المتهمة غرفة نومها وضبطهما في وضع مخل بالآداب مع ابن خالته؛ ليسرع الطالب تجاه شباك الغرفة خوفا من ابن خالته، ويقفز عاريا من الطابق الخامس ويلقى مصرعه في الحال.

كما طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهمة بممارسة الرذيلة مع ابن شقيقتها، سيدة مطلقة منذ 9 سنوات من زوجها، كما تبين أن الطالب المتوفي يتيم وكان يزور خالته كثيرا لفترة كبيرة، حتى لقي مصرعه بعد أن قفز عاريا من الطابق الخامس.

وتلقى قسم شرطة 15 مايو بلاغا يفيد بمصرع طالب إثر سقوطه من الطابق الخامس لعقار سكني في مدينة 15 مايو، بعد ضبطه يمارس الجنس مع خالته المطلقة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، تبين أن "أ. ر." 24 عاما، وكان متواجدا لدى خالته بالشقة في غرفة نومها، وتربطهما علاقة محرمة "زنا محارم"، وأثناء قيامهما بممارسة الجنس، دخل ابن خالته وشاهد والدته عارية في وضع مخل، وأثناء محاولته الهروب اختل توازنه وسقط من بلكونة الطابق الخامس للعقار.

وتمكن رجال المباحث من القبض على السيدة المتهمة "هـ. س."، وابنها الذي شاهد الواقعة "س. ع."، 22 عاما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved