يوسف: لم أخلف فايلر رسميا حتى الآن.. وسأكون على قدر المسئولية

آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:17 م بتوقيت القاهرة

الشروق

تحدث محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي عن احتمالية عودته لتولي القيادة الفنية للأحمر خلال الفترة المقبلة خلفًا لرينيه فايلر.

وقال يوسف في منشور عبر صفحته في موقع فيسبوك :"أنا ابن الأهلي فأينما كان العمل سأكون على قدر المسئولية بإذن الله لإنكم خلفي".

وأضاف :"جماهير النادي الأهلي الوفية والعريقة رأيت التصريحات بالفترة الأخيرة عن رحيل مدرب الأهلي رينيه فايلر وترشيحي لتولي المسئولية بدلاً عنه، صحيح أن تدريب الأهلي حلم ومكانة عظيمة لمن يحمل لواء هذا الشرف فهو الفخر بذاته، ولكنني تعجبت من زيادة التصريحات وانتشارها وبقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا الأهلاوية".

وأضاف :"جماهير الأهلي اعتدنا منكم التكاتف والبعد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة أو ربما قائم على اجتهادات البعض من الصحفيين مع احترامنا الكامل للجميع وأيضا أقدر ترشيحكم لي وثقتكم التامة بي كعنصر من عناصر النادي وابن من أبناءه".

وواصل :"ولكن عملاً وتطبيقاً لهذه المبادئ التي نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكنني التعليق أو القول سوى أنه "لا شئ مما قيل تم رسمياً" وأنا في خدمة الكيان في أي مكان يحتاج فيه إلى خدماتي كالجندي في خدمه وطنه واني أعدكم أنني سأكون على قدر المسئولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصي على اسعادكم".

وأتم محمد يوسف تصريحاته قائلًا :"لا يهم مكان تواجدي بل المهمة السامية هي مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تسعدكم فأنتم اللاعب رقم واحد لدينا وعلى حب الكيان اجتمعنا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved