الفوز الأول لـ ميكالي.. المنتخب الأولمبي يهزم بنين بثنائية وديا

آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 8:22 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

حقق منتخب مصر الأولمبي الفوز الأول تحت قيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني، أمام بنين، في اللقاء الذي اقيم على ملعب المكس بحرس الحدود، خلال معسكر سبتمبر الجاري، وذلك استعدادا لتصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وكان المنتخب الأولمبي قد تعادل مع بنين بدون أهداف في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما الجمعة الماضي، استعدادًا لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وشهد تشكيل المباراة إجراء 7 تغييرات عن تشكيل اللقاء الماضي، وهو ما نتج عنه تسجيل هدف مبكر عن طريق إياد العسقلاني في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة بعدما ترجم عرضية من الجانب الأيسر حولها برأسه داخل شباك بنين.

ومن ثم إسلام المزين نجح إسلام المزين من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53 معلنا تفوق الفراعنة بهدفين دون رد من رأسية قوية سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 39 من عمر المباراة هدفا ملغيا لصالح بنين بعد رأسية سكنت يمين شباك حارس المرمى حمزة علاء لكن ألغى بداعي التسلل.

وأبدى ميكالي، رضاه عن الأداء من جانب اللاعبين أمام بنين في الودية الثانية، وتنسيق اللاعبين بخط الدفاع والاحتفاظ بالكرة، مؤكدا ضرورة التطوير على المستوى الهجومى، مشيرا إلى أنه دائم التواصل مع البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved