أمير مرتضى: سنضم صفقتين «رفاهية» للزمالك.. ولا يوجد أزمة بشأن الجزيري

آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 12:24 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك، اخر المستجدات بشأن صفقات الأبيض بالانتقالات الصيفية الجارية، معلقا على الأزمة المثارة في الوقت الحالي بشأن قيد التونسي سيف الدين الجزيري خلال فترة وقف القيد للقلعة البيضاء.

وقال أمير في تصريحاته التلفزيونية: «المراكز التي طلبها المدير الفني تمت بنسبة 100%، من الممكن أن ينضم لاعب أو اثنان كرفاهية ليدخلا وسط الفريق ولو لم ينضما الآن وارد أن ينضما في الشتاء».

وأضاف: «دائمًا نلعب في ظروف مستحيلة وليست صعبة فقط، كان لدينا 3 اختيارات على الدكة، ولكن اللاعبين رجالة واعتادوا الظروف الصعبة من الموسم الماضي، وسبق ومروا بظروف صعبة وتخطوها وتوجوا بالدوري والكأس».

وواصل: «الزمالك هو الفريق الوحيد الذي لم يخض فترة إعداد من بعد نهاية الموسم الماضي، واللاعبون الدوليون يلعبون مع المنتخب ثم مع الفريق، نحن لم نشكو والمسؤولون في اتحاد الكرة مشكورون حاولوا مساعدتنا».

وعن الأزمة المثارة حول سيف الجزيري، أجاب: «لا توجد أزمة في قضية سيف الجزيري، هناك البعض يتحدث عن جهل، سيف كان معارًا بنية الشراء، وكان يوجد عقد ثلاثي وقت اللجنة وقبل وقف قيد الزمالك، وعندنا تم إيقاف القيد النادي فعل بند الشراء، والإجراءات سليمة».

وأوضح: «إذا كان المقاولون قيد اللاعب أو لم يقيده هذا ليس له علاقة بنا، اللاعب لم يكن حرًا ولو لم نُفعل بند الشراء كان سيعود الجزيري للمقاولون، أطمئن الجماهير لا توجد أي أزمة، الاتحاد المنستيري رفع قضية من أجل الحصول على قيمة حق الرعاية، والإفريقي أيضًا طلب هذا الأمر، والمشكلة إنهم كانوا لا يستطيعون الحصول على نسخة من العقد».

وأتم: «نحن ليس عندنا مشكلة القصة كلها 20 أو 25 ألف يورو، وهم أعطونا مهلة شهر لترجمة العقد بيننا وبين المقاولون، والأمر كله ليس قصة نتحدث فيها».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved